سياسة الاسترجاع
استرداد الأموال المرتجعة والبضائع غير المرغوب فيها
لا يمكن إرجاع العناصر غير المرغوب فيها بعد 30 يومًا من استلام البضائع.
إذا كنت تقوم بإرجاع عنصر غير مرغوب فيه، فيجب ألا يكون تالفًا أو محددًا. سيُطلب منك ترتيب خدمة البريد السريع لإرسال الطرود الخاصة بك إلينا. نوصي باستخدام خدمة البريد المسجل لإرسال أي طرود. تم إرجاع العناصر غير المرغوب فيها إلينا، وذلك على نفقتك الخاصة
إرجاع السلعة المعيبة أو التالفة
لا يمكن إرجاع العناصر التالفة بعد 30 يومًا من استلام البضائع.
يجب أن يتم إخطارنا بأي عناصر تصل تالفة خلال 48 ساعة من استلام البضائع. اختر إحدى الطرق أدناه اتصل بنا – لدينا عدة طرق للتواصل، يمكنك العثور على التفاصيل هنا على صفحة اتصل بنا أو البريد الإلكتروني sales@sarasontv.ae إذا كان المنتج قابلاً للإصلاح، فسنقوم بإصلاحه، وإذا لم يكن الأمر كذلك، فإننا نهدف إلى استبدال المنتج خلال يومي عمل ما لم نخطرك بذلك. قد يُطلب منك تقديم صور فوتوغرافية لأي عناصر تالفة يمكنك تحميلها على الموقع كجزء من عملية الإرجاع sales@sarasontv.ae يجب عليك تحديد النظام الأساسي الذي تم شراء البضائع عليه حتى نتمكن من تتبع طلبك ومعالجة عملية الاسترداد أو الاستبدال.
يرجى ملاحظة: Sarason Ltd – لا تتحمل الشركة أو الشخص (الأشخاص) أي مسؤولية عن سوء التثبيت أو سوء الاستخدام أو البيئة غير المنتظمة لأي من منتجاتنا (منتجاتنا). يجب أن يتم تنفيذ جميع الأعمال بواسطة كهربائي مؤهل أو شركة محترفة تخضع للوائح ذات الصلة التي تحكمها القوانين الإنجليزية للمملكة المتحدة.
سيكون ضمانك لاغيًا إذا ظهرت مشكلات بسبب الغلق غير الصحيح وعدم تثبيت وحدة التلفزيون بالكامل في حامل الحائط، أو عدم مراعاة تعليمات التشغيل الخاصة بـ Sarason.
يلتزم فريق Sarason تمامًا بتقديم المشورة بشأن التثبيت ومساعدة أي شركة أو عامل تركيب مؤهل إذا كنت في شك، فيرجى الاتصال بنا.